Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

انطلاق الدورة الـ11 من قمة العرب للطيران في رأس الخيمة تحت شعار “استشراف مستقبل السفر”

كتبت : ميادة فايق

 تستضيف إمارة رأس الخيمة يوم غد الأربعاء، الدورة الحادية عشرة من “قمة العرب للطيران”، والتي تنعقد هذا العام تحت شعار “استشراف مستقبل السفر”. تجمع القمة، التي تستمر فعالياتها على مدى يومين، نخبة من قادة ورواد قطاع السياحة والطيران الجوي من مختلف أنحاء العالم، لمناقشة أحدث التوجهات والابتكارات في القطاع.

القمة تهدف إلى تسليط الضوء على المفاهيم المبتكرة والتقنيات الثورية التي من شأنها رسم ملامح مستقبل قطاع السفر والطيران، مع تركيز خاص على التطوير المستدام والأمن والسلامة في الصناعة. ستشهد القمة مشاركة فاعلة من خبراء إقليميين وعالميين، يتشاركون رؤاهم وخبراتهم من خلال جلسات حوارية تفاعلية.

كما يتميز برنامج هذا العام بإطلاق “منتدى الشباب العربي للطيران والسفر” بالشراكة مع إيرباص والصندوق العالمي للتنمية المستدامة، الذي يهدف إلى تعزيز التفاعل بين المهنيين الشباب ورواد الأعمال في قطاع الطيران والسفر، ودعم تطوير مهاراتهم الابتكارية والقيادية.

الجلسات النقاشية ستغطي موضوعات متنوعة منها التوجهات العالمية في قطاع الطيران، وتطوير شركات الطيران في العالم العربي، بالإضافة إلى استراتيجيات الاستثمار والنمو في المنطقة. هذا وسيشارك في القمة عدد من الشخصيات البارزة مثل جوليا سيمبسون، رئيس والمدير التنفيذي للمجلس العالمي للسفر والسياحة، وعبدالوهاب تفاحة، الأمين العام للاتحاد العربي للنقل الجوي، وعادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران، بين أسماء أخرى مرموقة.

تعد “قمة العرب للطيران” منصة مثالية لتبادل الأفكار والخبرات، وبناء شراكات استراتيجية تسهم في تطوير ونمو قطاع الطيران والسياحة في المنطقة. القمة تؤكد مجددًا على أهمية الابتكار والتعاون الدولي في مواجهة التحديات الراهنة واستشراف مستقبل واعد للقطاع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى