Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

القاهرة تستضيف المعرض المصاحب لمؤتمر المجلس الدولي للمطارات – إقليم أفريقيا

كتبت : ميادة فايق

افتتحت اليوم في القاهرة فعاليات المعرض المصاحب لمؤتمر واجتماعات المجلس الدولي للمطارات – إقليم أفريقيا، بمشاركة أكثر من 40 عارضًا من الشركات الرائدة في مجال خدمات الطيران على مستوى القارة، تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وبحضور الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني المصري، وعدد من الشخصيات البارزة في صناعة الطيران العالمية والإقليمية.

المعرض الذي يقام في قلب العاصمة المصرية، القاهرة، يجمع خبراء ومتخصصين في صناعة الطيران لعرض ابتكاراتهم ومنتجاتهم التي تسهم في دفع عجلة التطور في هذا القطاع الحيوي. وقد أكد لويس فيليب دي اوليفيرا، رئيس المجلس العالمي للمطارات، على أهمية هذه الفعالية كمنصة للتواصل والإلهام وتبادل الخبرات بين المشاركين لتعزيز تطوير الطيران المدني على مستوى العالم.

من جهته، صرح ايمانويل تشافيز، رئيس المجلس الدولي للمطارات إقليم أفريقيا، بأن المعرض يوفر فرصة ذهبية للشركاء في الصناعة لعقد صفقات وتوسيع أعمالهم، مؤكدًا على دوره في تحفيز النمو الاقتصادي في القارة.

أشاد المهندس محمد سعيد محروس، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية، بالدور الذي تلعبه مثل هذه المعارض في تحفيز التنمية والاستثمار في قطاع الطيران، مشيرًا إلى أن الشركة قدمت جميع التسهيلات اللازمة لضمان نجاح الحدث وتوفير بيئة مثالية للمشاركين والزوار.

تعتبر هذه الفعالية خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون الدولي والإقليمي في مجال الطيران، وتسلط الضوء على أهمية مصر كمركز رئيسي للطيران في إفريقيا، وتعد بتوفير العديد من فرص العمل ودفع عجلة النمو الاقتصادي في القطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى