Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

مستشفى مصر للطيران تحتفل باليوم العالم لسلامة المريض

كتبت: ميادة فايق

تواصل مستشفى مصر للطيران برئاسة  الدكتور أيمن صلاح مواكبة المبادرات الصحية المحلية و العالمية

و أقامت الإدارة العامة للجودة احتفالًا باليوم العالمي لسلامة المريض و الذي تحتفل به منظمة الصحة العالمية في سبتمبر كل عام و يحمل هذا العام عنوان إعلاء صوت المرضى.

تضمن الاحتفال تعريفًا لبعض المفاهيم الخاصة باليوم بالإضافة إلى مسابقات شارك فيها الحضور كما تم توجيه الشكر إلى بعض الأقسام و الإدارات على مجهوداتهم في تطوير مختلف الخدمات الطبية المقدمة للمترددين على المستشفى و قام د/هشام طاهر رئيس قطاع الاحتياجات و د/نجلاء الراوي مدير عام الجودة بتوزيع الجوائز الرمزية على المكرمين .

ووجه د أيمن صلاح الشكر للجميع على مجهوداتهم في تقديم الخدمات الصحية للمرضى و طالبهم بمواصلة العمل الدؤوب لتطوير مستوي الخدمات المقدمة للعاملين بحقل الطيران و أسرهم و المتعاقدين.

يعد احتفال اليوم أول جزء من فعاليات اليوم العالمي لسلامة المرضى حيث سيتم استكمال الاحتفال من خلال ادماج بعض المترددين على المستشفى حرصًا من إدارة المستشفى على التواصل المباشر مع العملاء للوقوف على مدى رضائهم عن الخدمات المقدمة لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى