Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دفتر أحوال

ضبط محاولتي تهريب مخدرات في مطار الغردقة الدولي

كتبت : ميادة فايق

 تمكنت الأجهزة الجمركية في مطار الغردقة الدولي من إحباط محاولتين لتهريب كميات من المخدرات، في خطوة تأتي ضمن جهود الدولة المستمرة لمكافحة التهريب والحفاظ على أمن المجتمع.

المحاولة الأولى كشفها رجال الجمارك بالإدارة الأولى تحت إشراف الدكتور هشام شرارة، حيث أثار راكب بلجيكي الجنسية الشكوك أثناء مروره من اللجنة الجمركية. بعد تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY، تم تأكيد الاشتباه وعثر داخل حقائبه على 17 جراماً من الماريجوانا و5 جرامات من الحشيش.

أما المحاولة الثانية فكانت بضبط راكب بريطاني الجنسية في الإدارة الثانية برئاسة جابر محمد موسى، حيث عُثر بحوزته على كمية من الماريجوانا أثناء قدومه عبر الخطوط البريطانية.

الجهود المشتركة لفرق الجمارك تحت إشراف عبد العال نعمان، مدير عام جمارك الغردقة، أسفرت عن تحرير محضري ضبط جمركي بالمخالفات المرتكبة، وذلك بعد العرض على عمر خليفة، رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية.

هذه العمليات تأتي تنفيذاً لتعليمات  الشحات غتوري، رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية والمطارات لإحباط أي محاولات للتهرب الجمركي وتهريب المخدرات، مؤكدة على الدور الحاسم الذي تلعبه الجمارك في حماية البلاد من الأخطار المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى