Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
طيارة وزيارة

القاهرة تستعد لاستقبال مؤتمر المجلس الدولي للمطارات

كتبت : ميادة فايق

 تستعد الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية لوضع اللمسات النهائية لاستضافة فعاليات مؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات إقليم أفريقيا، المقرر إقامته في العاصمة المصرية، القاهرة، من ٢٤ فبراير وحتى ١ مارس ٢٠٢٤.

تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني، تشهد الاستعدادات لهذا الحدث الدولي الهام مشاركة واسعة من لجان العمل المختلفة بالشركة القابضة، والتي تعمل على مدار الساعة لضمان تقديم تجربة استثنائية لجميع المشاركين.

المهندس محمد سعيد محروس، رئيس مجلس الإدارة، أصدر توجيهات مشددة بضرورة توفير كافة الإمكانيات اللازمة لإظهار الحدث بما يليق بالمستوى العالمي لاستضافة مصر لمثل هذه الفعاليات الدولية. يأتي هذا في إطار سعي مصر لتعزيز دورها كمركز رئيسي للطيران في القارة الأفريقية وتأكيد قدرتها على استضافة أحداث دولية كبرى.

اللجنة التنظيمية للمؤتمر تبذل جهوداً مكثفة في مختلف الجوانب التسويقية، المالية، الإعلامية، القانونية، التنظيمية، والعلمية، بالإضافة إلى التنسيق لاستقبال الوفود، والإشراف على الأنشطة الخارجية، لضمان إخراج الحدث بأبهى صورة ممكنة.

يُتوقع أن يشهد المؤتمر والمعرض حضوراً كبيراً من قادة الطيران الدوليين والإقليميين، وممثلي الصناعة، والخبراء، وصناع القرار من جميع أنحاء العالم، مما سيسهم في تبادل المعرفة والخبرات، وبحث فرص التعاون المستقبلية في قطاع الطيران والمطارات على مستوى العالم.

مع اقتراب موعد انعقاد هذا الحدث الهام، تتجه أنظار العالم إلى القاهرة، التي تستعد لاستقبال ضيوفها وتقديم نموذج يحتذى به في تنظيم المؤتمرات والمعارض الدولية، مؤكدةً مكانتها كوجهة عالمية للطيران والملاحة الجوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى