Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارنسمة هواء

توقعات بتقلبات جوية وأمطار على عدة مناطق بمصر

كتبت : ميادة فايق

 في ظل استمرار الأحوال الجوية المتقلبة، تشهد مناطق عديدة من مصر، بما في ذلك السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، تكاثرًا للسحب الرعدية الممطرة، ما يجلب معه أمطارًا متفاوتة الشدة. 

 

وتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية،  أن تمتد هذه الحالة الجوية مع مرور الوقت إلى مناطق أخرى تشمل جنوب الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، مع إمكانية وصول الأمطار الخفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى.

الأجواء الحالية تتسم بالبرودة الشديدة خلال ساعات الليل، بينما تعود لتميل إلى الدفء نهارًا على معظم الأنحاء. ومن المنتظر أن تصل درجة الحرارة العظمى في القاهرة إلى 19 درجة مئوية، ما يشير إلى تغيرات ملموسة في الطقس قد تؤثر على الأنشطة اليومية للمواطنين.

تحث الهيئة المواطنين على اتخاذ الاحتياطات اللازمة للتعامل مع هذه التقلبات الجوية، خصوصًا أثناء القيادة على الطرقات التي قد تشهد انخفاضًا في مستوى الرؤية بسبب الأمطار أو الضباب. كما يُنصح بارتداء ملابس تتناسب مع الأجواء الباردة خلال الليل والصباح الباكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى