Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

الاتحاد للطيران تحتفل بإعادة تسمية مطارها الرئيسي إلى مطار زايد الدولي بعروض خاصة

كتبت : ميادة فايق

 في خطوة تعكس عمق الإرث والرؤية التي تمتع بها مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، عن تغيير اسم مطارها الرئيسي إلى مطار زايد الدولي. يأتي هذا التغيير تكريماً لذكرى الشيخ زايد واحتفاءً بتاريخه العريق وإسهاماته الجليلة في تأسيس وبناء الدولة.

وفي إطار الاحتفال بهذه اللحظة التاريخية، أطلقت الاتحاد للطيران سلسلة من العروض الخاصة، موجهة للضيوف المغادرين من أبوظبي إلى وجهات محددة حول العالم. تسري هذه العروض الحصرية في الفترة ما بين 9 و14 فبراير 2024، للسفر في الفترة من 19 فبراير حتى 15 يونيو 2024، ما يوفر فرصة مثالية للمسافرين للاستفادة من تجربة سفر مميزة وبأسعار تنافسية.

تشمل الوجهات الجديدة التي تغطيها العروض الخاصة رحلات مباشرة إلى بوسطن، التي تنطلق اعتباراً من 31 مارس، مما يتيح للضيوف فرصة استكشاف هذه المدينة الأمريكية العريقة بثقافتها الغنية وتاريخها العميق.

يأتي إطلاق مبنى المسافرين الجديد “A” ليعزز من تجربة السفر لضيوف الاتحاد للطيران، مقدماً مكاتب تسجيل خاصة للضيوف في الدرجة السياحية ومناطق مخصصة للعائلات، بالإضافة إلى الخدمات الحصرية لضيوف الدرجة الأولى ودرجة الأعمال. ويدعم المبنى الجديد استخدام أحدث التقنيات مثل أجهزة تخليص إجراءات السفر الذاتية بتقنية التعرف على الوجه البيومترية، مما يسهم في تسريع وتسهيل إجراءات السفر.

“نحن فخورون بتكريم إرث الشيخ زايد من خلال هذا التغيير الهام، ونعتز بأن تكون أبوظبي نقطة الانطلاق لاستكشاف العالم”، قال آريك دي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والإيرادات في الاتحاد للطيران.

وهذه العروض الخاصة هي تعبير عن تقديرنا لعملائنا وتأكيد على التزامنا بتقديم تجربة سفر استثنائية لهم.

لمزيد من المعلومات حول العروض الخاصة ولحجز رحلاتكم، يرجى زيارة موقع الاتحاد للطيران الإلكتروني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى