Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

الخطوط الجوية التركية تعزز رحلاتها إلى مصر بأربع رحلات يومية إلى القاهرة بداية من أبريل

  أعلنت الخطوط الجوية التركية عن زيادة عدد رحلاتها اليومية إلى مدينة القاهرة لتصل إلى أربع رحلات بداية من شهر أبريل المقبل، يأتي ذلك في خطوة تعكس حرصها على توسيع شبكة وجهاتها وتعزيز الحركة السياحية الوافدة إلى مصر

جاء هذا الإعلان خلال اجتماع بين غادة شلبي، نائب وزير السياحة والآثار المصرية لشئون السياحة، ومحمد حمزة أرسلان، مدير عام الخطوط الجوية التركية بالقاهرة، تم خلاله بحث سبل التعاون المشترك لتعزيز الحركة السياحية الوافدة إلى مصر.

في الوقت الراهن، تسير الشركة ثلاث رحلات يومية من تركيا إلى القاهرة، وتخطط لزيادتها لتعزيز التبادل السياحي والثقافي بين البلدين. كما تشغل الخطوط التركية تسع رحلات أسبوعية إلى مطار برج العرب بالإسكندرية، ورحلات متعددة إلى الغردقة وشرم الشيخ، ما يؤكد على التزامها بدعم وتنشيط السياحة في مصر.

واستعرضت نائب الوزير، غادة شلبي الاستراتيجية الوطنية لتنمية السياحة في مصر، مشيرة إلى أن زيادة مقاعد الطيران القادمة إلى مصر تعد أحد المحاور الرئيسية لتحقيق هدف الدولة المتمثل في جذب 30 مليون سائح بحلول عام 2028.

الجانبان ناقشا أيضًا إمكانية توسيع شبكة الرحلات لتشمل وجهات جديدة مثل مدينة الأقصر، وزيادة الرحلات إلى شرم الشيخ، إضافة إلى إمكانية إطلاق رحلات جديدة إلى مدينة العلمين في فصل الصيف.

الاجتماع تطرق أيضًا إلى التسهيلات التي تقدمها مصر للسائحين الأتراك، بما في ذلك إمكانية الحصول على تأشيرة دخول اضطرارية من المنافذ الحدودية والمطارات المصرية، ما يسهل عليهم زيارة البلاد والتمتع بما تقدمه من تراث ثقافي وطبيعي فريد.

هذا الإعلان يأتي في إطار جهود مستمرة لدعم القطاع السياحي في مصر، ويعكس التزام الخطوط الجوية التركية والحكومة المصرية بتعزيز العلاقات الثنائية ودعم النمو الاقتصادي والسياحي بين البلدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى