Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

العاصمة الإدارية تستضيف ندوة لمصمم برجي “خليفة” و “المملكة” وفندق “ترامب”

كتبت: ميادة فايق

نظّمت شركة العاصمة الإدارية بمقرها بالحي الحكومي حلقة نقاشية ومحاضرة تعريفية حول المدن المستدامة للمعماري العالمي جوردون جيل، الشريك والمؤسس للمكتب الاستشاري الشهير “أدريان سميث آند جوردون جيل للهندسة الممارية” والمصمم لبرج خليفة بدبي وفندق ترامب بشيكاغو وبرج المملكة بجدة. 

وإلى جانب حضور المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، يرافقه لفيف من المسؤولين التنفيذيين، شهدت الندوة مشاركة أعضاء هيئات تدريس من الجامعات الاوروبية في مصر، وجامعة المعرفة بالعاصمة الادارية الجديدة، بالإضافة إلى المختصين من شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية وعدد من الشخصيات الهامة والمتخصصة من شركة “شنايدر إلكتريك”.

 

شارك في تنظيم الحلقة شركة “ماجنوم العقارية” المطورة برج “فوربس إنترناشيونال تاور”، حيث يشرف المعماري الشهير على تصميم ومتابعة انشاء البرج الواقع” في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك عقب الشراكة التي تم توقيعها مع شركة “ماجنوم العقارية”.

يذكر أن شركة ماجنوم العقارية التابعة لمجموعة “روابي القابضة”  أُنشئت لتلعب دوراً رائداً في سوق التطوير العقاري حيث تسعى الشركة للارتقاء بمعايير الجودة والابتكار على مستوى الصناعة من خلال إطلاق مشروعات سكنية وترفيهية مرتفعة القيمة التجارية في السعودية ومنطقة الشرق الأوسط ككل. وتركز الشركة جهودها على خلق مشروعات مرنة ومتطورة تلبي احتياجات أنماط الحياة سريعة التغير وتحقق طموحات رجال الأعمال والصناعة وأجيال المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى