Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

تغيير مسار رحلة لطيران نيوزيلندا بسبب تعطل طائرة رئيس الوزراء

قام جريج فوران، الرئيس التنفيذي لطيران نيوزيلندا،في واقعة استثنائية بتحويل مسار رحلة جوية من أجل الوصول إلى طوكيو في أعقاب تعطل طائرة رئيس الوزراء النيوزيلندي.

فوران، الذي لم يجد أي وسيلة بديلة لنقله وأعضاء الوفد التجاري المرافق له إلى اليابان، قرر تعديل مسار الرحلة NZ99، التي كانت مجدولة من أوكلاند في نيوزيلندا إلى طوكيو، لتقوم بتوقف غير مجدول في بريزبن بأستراليا.

هذا التوقف غير المخطط له تسبب في تأخير الرحلة لمدة ساعتين.

وعند صعوده على متن الطائرة قدم فوران اعتذاره لجميع الركاب. لم يكتف بذلك، بل بادر بخدمة الركاب بنفسه، حيث قدم لهم المشروبات بمساعدة من رئيسة مجلس إدارة الشركة.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها فوران في خدمة الركاب، حيث يعرف بمساعدته المتكررة لأطقم الطائرات والموظفين الأرضيين. وقد شوهد العام الماضي وهو يساعد الركاب في شحن أمتعتهم في مطار أوكلاند في وقت مبكر من الصباح.

تعتبر هذه المبادرة جزءًا من التزام فوران المستمر بتقديم أفضل خدمة لعملاء طيران نيوزيلندا، وعكست تقديره لركاب الشركة وصبرهم في ظل هذه الظروف الطارئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى