Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

مصر للطيران تدشن 3 خطوط جديدة إلى مقديشو وأبيدجان وجيبوتي في يوليو القادم

كتبت: ميادة فايق 

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران عن تدشين ثلاث خطوط جوية جديدة إلى مدن مقديشو وأبيدجان وجيبوتي، ابتداءً من شهر يوليو المقبل، في إطار تعزيز التعاون مع دول القارة الأفريقية وتوسيع شبكة النقل الجوي على مستوى القارة.

يأتي هذا التوسع في ضوء توجهات الحكومة المصرية ورؤية وزارة الطيران المدني لتعزيز العلاقات مع الدول الأفريقية من خلال بناء شراكات استراتيجية جديدة. وستبدأ الشركة بتسيير رحلات إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان اعتبارًا من 9 يوليو بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً أيام الأحد والثلاثاء والجمعة.

بالإضافة إلى ذلك، ستقوم مصر للطيران بتسيير رحلات تربط بين جيبوتي ومقديشو ابتداءً من 11 يوليو وحتى نهاية الجدول الصيفي بمعدل رحلتين أسبوعياً، وفق خط سير يشمل القاهرة – جيبوتي – مقديشو – جيبوتي – القاهرة.

وفي إطار استراتيجيتها المستقبلية، تخطط مصر للطيران للوصول إلى 32 نقطة في أفريقيا بحلول عام 2028، بما في ذلك داكار بالسنغال، لوندا بأنجولا، كيب تاون بجنوب أفريقيا، باماكو بمالي، هراري بزيمبابوي، ولوساكا بزامبيا. ويأتي هذا التوسع متزامناً مع خطط الشركة لتطوير أسطولها الجوي بأحدث الطرازات العالمية.

وبتشغيل الخطوط الجديدة، سترتفع عدد النقاط التي تصل إليها مصر للطيران في أفريقيا إلى 26 نقطة، مما يعزز من تواجدها في واحدة من الأسواق الواعدة في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى