Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

توقيع مذكرة تفاهم بين مطاري القاهرة وشنغهاي لتعزيز التعاون في مجالي الركاب والشحن

كتبت : ميادة فايق 

وقع مطار القاهرة الدولي مذكرة تفاهم مع مطار شنغهاي الدولي. تأتي هذه المذكرة في إطار دعم خطوط نقل الركاب والبضائع بين القاهرة وشنغهاي، بالإضافة إلى تحسين تجربة ركاب الترانزيت في كلا المطارين.

وتنص المذكرة على قيام الطرفين بحملات تسويقية مشتركة وعقد اجتماعات دورية للإعلان عن سوق الطيران بين القاهرة وشنغهاي. كما تم الاتفاق على تبادل المعلومات والرؤى النوعية والكمية للسوق، وتبادل الخبرات والتدريب لرفع المستوى الفني والإداري للعاملين.

وفي سياق متصل، شهد جناح مصر للطيران توقيع مذكرة تفاهم مع شركة Dongli Group، وهي إحدى أكبر الشركات المتخصصة في حجز التذاكر بالصين، وكذلك مع شركة Meiya Air Service، أكبر وكيل سياحي في الصين، لتصبح وكيلًا لشركة مصر للطيران في جمهورية الصين.

كما عقدت مصر للطيران اجتماعات تنسيقية مع وكلاء السياحة والسفر لعرض أحدث خدماتها وخطوط الطيران الجديدة التي ستطلق قريباً، بهدف الترويج للمقصد المصري كوجهة سياحية مفضلة.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران على أهمية السوق الصيني كأحد أكبر الأسواق السياحية في العالم، مشيرًا إلى أن مشاركة مصر للطيران في معرض ITB China تتيح لها فرصة كبيرة للوصول إلى عدد كبير من العملاء ووكلاء السياحة والترويج للوجهات السياحية المصرية.

وأشار رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية إلى أن الشركة تستهدف السوق الصيني بشكل خاص، حيث تم افتتاح خط طيران بين القاهرة وشنغهاي لتلبية الطلب المتزايد. ومن المخطط أن تصل نقاط مصر للطيران في الصين إلى 6 نقاط بحلول عام 2028.

وشهد جناح مصر للطيران إقبالاً كبيراً من زوار المعرض، حيث قامت الشركة بإجراء قرعة علنية للفوز بتذكرتي سفر ونماذج طائرات مصر للطيران والعديد من الهدايا التسويقية الأخرى.

تجدر الإشارة إلى أن مصر للطيران تقوم بتشغيل رحلاتها إلى الصين بطائرات مزودة بأفضل وسائل الترفيه، حيث تسير ثلاث رحلات أسبوعياً إلى شنغهاي بطائرة B777-300، وإلى بكين ثلاث رحلات أسبوعياً بطائرة B787-900، ورحلة يومياً إلى جوانزو بطراز B777-300، بينما تطير إلى هانزو بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً بطائرة B787-900.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى