Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

مصر للطيران تفوز بنقل أكثر من 15 ألف حاج من غينيا ومالي إلى الأراضي المقدسة بعد غياب 12عاما

كتبت : ميادة فايق 

نجحت شركة النقل الوطنية مصر للطيران في الفوز بعقد نقل أكثر من 15 ألف حاج من دولتي غينيا ومالي إلى المملكة العربية السعودية لموسم الحج هذا العام. بعد غياب دام 12 عامًا عن هذا السوق المهم.

وتمكنت مصر للطيران من تحقيق هذا الإنجاز بعد منافسة شرسة مع كبرى شركات الطيران العربية والإفريقية.

وفي تصريحات لرئيس مجلس الإدارة لمصر للطيران، المهندس يحيى زكريا، أكد على أهمية هذا الانتصار ورؤية الشركة في توسيع خدماتها داخل الأسواق الإفريقية، بناءً على توجيهات وزير الطيران المدني، الفريق محمد عباس حلمي، لتقديم أفضل الخدمات بأسعار تنافسية.

وبفضل جهودها واستعداداتها المبكرة، نجحت مصر للطيران في نقل أكثر من 15 ألف حاج من غينيا ومالي إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج. هذا الإنجاز يعكس ريادة الشركة داخل القارة السمراء، كونها أول شركة طيران تأسست في أفريقيا والسابعة عالميًا منذ عام 1932.

وأعرب زكريا عن سعادته بثقة حكومتي غينيا ومالي في قدرات مصر للطيران على تحمل هذه المسؤولية الكبيرة، مؤكدًا التزام الشركة بتلبية احتياجات العملاء في موسم الحج وغيره من الفعاليات الكبرى.

من جانبه، قال الطيار محمد موسي، رئيس مجلس الإدارة والعضو التنفيذي المنتدب لشركة مصر للطيران للخطوط الجوية: “يشرفنا أن نسخر كافة الإمكانيات لخدمة ضيوف الرحمن من الحجاج الأفارقة، مؤكدًا على استعداد الشركة لتقديم تجربة سفر مريحة ومميزة لكل راكب على متن رحلاتنا.”

مصر للطيران تنوي مواصلة رحلاتها بأحدث طائراتها من طراز بوينج B787-9 المعروفة بإسم “طائرة الأحلام”، مما يعزز تجربة الركاب بأعلى مستويات الراحة والرفاهية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى