Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

أكاديمية مصر للطيران تجتاز تفتيش وكالة الاتحاد الأوروبي للسلامة

كتبت : ميادة فايق 

نجحت أكاديمية مصر للطيران للتدريب في اجتياز تفتيش وكالة الاتحاد الأوروبي لسلامة الطيران (EASA) للعام الثامن عشر على التوالي في مجال التدريب الفني، مؤكدة بذلك مكانتها الرائدة بين المنظمات التدريبية الدولية.

وأكد مفتش الوكالة أن الأكاديمية تعد من أوائل المنظمات التدريبية التي قامت بتعديل برامجها التدريبية وأدلة إجراءات العمل لتتوافق مع أحدث تشريعات الوكالة للتدريب الفني.

و أشاد المفتش بكافة عناصر العملية التدريبية النظرية والعملية، مشيراً إلى أن نظام الجودة بالأكاديمية يُعتبر نموذجاً يُحتذى به للمنظمات التدريبية على مستوى العالم.

ومن جانبه، أثنى الطيار وليد سليمان، رئيس الأكاديمية، على المجهود المبذول من العاملين في الإدارة العامة للتدريب الفني والإدارة العامة للجودة. وأضاف أن هذا التجديد يؤكد على جودة عناصر الأكاديمية ومستوى الخدمة المقدمة لعملائها الحاليين، ويعزز من ثقة المزيد من العملاء المحتملين.

بهذا الإنجاز، تواصل أكاديمية مصر للطيران للتدريب تعزيز مكانتها كأحد أفضل مراكز التدريب في مجال الطيران عالمياً، مع الالتزام الدائم بأعلى معايير الجودة والتطوير المستمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى