Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
طيارة وزيارة

مطار سوهاج الدولي يستعد لاستقبال عودة المصريين العاملين بالخارج خلال إجازة نهاية العام

كتبت : ميادة فايق 

يستعد مطار سوهاج الدولي لاستقبال عودة المصريين العاملين بالخارج من أبناء الصعيد، تزامنًا مع إجازة نهاية العام.

أكد الطيار أحمد منصور، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، أن توجيهات الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني، شملت ضرورة رفع درجة الاستعدادات اللازمة بمطار سوهاج الدولي، وتقديم أعلى مستويات الراحة والخدمة للركاب. تأتي هذه التوجيهات في إطار دعم انسيابية العمل داخل صالات السفر والوصول، بما يحقق سهولة ومرونة الإجراءات، ويقدم كافة سبل الدعم والتسهيلات لجميع المسافرين والقادمين عبر المطار، الذي يُعد من أهم المطارات الحيوية في مصر.

وأضاف منصور أن هناك متابعة مستمرة ودقيقة من جانب الفريق محمد عباس حلمي لضمان التنسيق والتعاون الدائم مع جميع الجهات العاملة بالمطار، بهدف تقديم خدمات عالية الجودة وتحقيق أعلى معدلات السلامة والتميز في الأداء، مما يسهم في رفع الكفاءة التشغيلية وتفادي العقبات التي قد تواجه المسافرين من أبناء الصعيد.

يذكر أن مطار سوهاج الدولي، الذي أُنشئ عام 2010 لخدمة محافظات الوجه القبلي، يسير رحلات جوية لثماني شركات طيران تغطي معظم الدول العربية. يحتوي المطار على صالتي سفر ووصول دوليتين وداخليتين، بالإضافة إلى صالة انتظار للمودعين وخدمة الحجر الصحي على مدار الساعة. كما يقدم المطار خدمة استقبال الجثامين من شركات الطيران المُجهزة لنقل الجثامين على متن طائراتها.

تأتي هذه الجهود تماشيًا مع مخططات الدولة لجذب الاستثمارات ومواكبة مشروعات التنمية في منطقة الصعيد والوجه القبلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى