Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

أكاديمية مصر للطيران للتدريب تجدد اعتماد الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران للعام الـ23 على التوالي

كتبت : ميادة فايق 

أعلنت أكاديمية مصر للطيران للتدريب عن نجاحها في تجديد اعتماد الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران المدني (EASA) لأجهزة المحاكاة الخاصة بطائرات أيرباص من طرازات A220/300، A320/200، A330/200 وA340/300، وذلك للعام الثالث والعشرين على التوالي.

جاء ذلك في إطار استمرار الأكاديمية في الالتزام بالمعايير الدولية وتوجيهات وزارة الطيران المدني المصرية.

وهنأ المهندس يحيي زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، العاملين والفريق الفني بالأكاديمية، مشيدًا بمستوى التأهيل العالي الذي يمكن الأكاديمية من المحافظة على مكانتها كمركز تدريب معتمد على المستوى الإقليمي والدولي.

ومن جهته، أكد الطيار وليد سليمان، رئيس أكاديمية مصر للطيران للتدريب، على أهمية هذا التجديد، موضحًا أنه يمثل حلقة جديدة في سلسلة إنجازات الأكاديمية.

وأشار إلى أن الحرص على تجديد هذه الاعتمادات يعزز من قدرة الأكاديمية على المنافسة القوية مع نظيراتها العالمية والإقليمية، خاصة في أوروبا التي تشترط هذه الاعتمادات لإبرام أي تعاون جديد أو اتفاقيات.

وأشاد وفد الوكالة الأوروبية، الذي قام بزيارة الأكاديمية لفترة التفتيش، بالجهود المبذولة وكفاءة أجهزة المحاكاة بالأكاديمية، مما أكد على التزام الأكاديمية بالمعايير العالمية وجودة التدريب المقدم.

تعكس هذه الإنجازات التزام أكاديمية مصر للطيران للتدريب بالتميز والريادة في مجال التدريب على الطيران، مما يعزز من مكانتها كواحدة من أبرز مراكز التدريب في الشرق الأوسط وأفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى