Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

مصر للطيران تعزز العلاقات السياحية مع الهند من خلال مشاركتها البارزة في معرض OTM بمومباي

كتبت : ميادة فايق

 شاركت مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، بشكل متميز في معرض OTM السياحي الدولي، الذي أقيم في مدينة مومباي بالهند من 8 إلى 10 فبراير 2024،  يأتي ذلك في خطوة استراتيجية لتعزيز العلاقات السياحية بين مصر والهند.

الجناح المصري في المعرض، الذي يعد واحدًا من أهم الأحداث السياحية في آسيا، لفت الأنظار بتصميمه الراقي وما قدمه من معلومات وبرامج ترويجية حول الوجهات السياحية في مصر والخدمات المتميزة التي تقدمها الشركة. و ترأس الوفد المصري رشا عبد المنعم، المدير الإقليمي للهند ومدير مكتب مصر للطيران بمومباي، بمشاركة نخبة من القيادات التنفيذية في الشركة وقطاع السياحة.

على مدار الأيام الثلاثة، عقد وفد مصر للطيران سلسلة من الاجتماعات الهامة مع كبرى شركات السياحة ومنظمي الرحلات في الهند، بهدف تنشيط حركة السياحة والسفر بين البلدين.

كما شهد المعرض العديد من الجلسات الحوارية واللقاءات الإعلامية التي سلطت الضوء على الفرص والتحديات في مجال السياحة والطيران.

حضور السفير وائل حامد، سفير مصر بدلهي، والسفيرة نجلاء الظواهري، قنصل عام مصر في مومباي، إلى جانب مستشارين من هيئة تنشيط السياحة المصرية، أضاف بُعداً دبلوماسياً مهماً لمشاركة مصر في المعرض.

إقبال الشركات الهندية على الجناح المصري كان لافتاً، ما يعكس الاهتمام المتزايد بمصر كوجهة سياحية رائدة، خاصة بعد افتتاح خطوط مباشرة تشغلها مصر للطيران إلى دلهي ومومباي. هذه الخطوات من شأنها تعزيز الحركة السياحية الوافدة من الهند وتقوية أواصر التعاون بين البلدين في هذا المجال الحيوي.

مصر للطيران، من خلال مشاركتها الفعالة والنشطة في معرض OTM، تؤكد مجددًا على التزامها بدعم وتنمية السياحة الوافدة إلى مصر، وتستمر في لعب دورها كجسر للتواصل والتفاهم بين الثقافات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى