Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

إيرباص تواجه تأخيرات جديدة في تسليم الطائرات بسبب مشكلات الإمداد

أعلنت شركة إيرباص، الرائدة في صناعة الطائرات، عن تأخيرات جديدة في تسليم الطلبيات لشركات الطيران، مما يؤدي إلى تأجيلات في التسليمات المقررة نهاية العام 2024 ولأجزاء من عام 2025. الشركة التي شهدت زيادة بنسبة 50% في تسليمات الطائرات خلال يناير مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، تواجه تحديات مستمرة تتعلق بنقص قطع الغيار والاختناقات الصناعية.

وفقاً للتقارير، تواجه إيرباص قيوداً في إمدادات المحركات والمكونات الأخرى، مما قد يؤدي إلى استمرار نقص الطائرات اللازمة لتلبية الطلب لسنوات قادمة. هذا وقد تجاوزت الشركة مستهدفاتها للعام الماضي بتسليم 735 طائرة، وتستهدف تسليم حوالي 800 طائرة في العام 2024 وفق توقعات المحللين في شركة جيفريز.

المشكلات المتعلقة بسلسلة التوريد والتحديات الصناعية تعكس تأثيرها على قطاع الطيران العالمي، حيث تسعى إيرباص لإدارة التوقعات والعمل على تقليل التأخيرات بقدر الإمكان. الشركة تؤكد التزامها بالتنسيق الوثيق مع عملائها لتجاوز هذه الفترة الانتقالية بأقل قدر من الاضطرابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى