Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

الخطوط الملكية المغربية تطلق هويتها الجديدة في القاهرة وتكرم شركاء النجاح

كتبت : ميادة فايق

في حدث بهيج بالعاصمة المصرية، القاهرة، أعلنت الخطوط الملكية المغربية، الناقل الوطني للمملكة المغربية وثاني أكبر شركة طيران في إفريقيا، عن إطلاق هويتها التجارية الجديدة تحت شعار #DreamAfrica #MeetMorocco. الاحتفالية، التي شهدت حضوراً لافتاً من مسؤولين رفيعي المستوى وشخصيات بارزة من قطاع السياحة والإعلام، تؤكد على الطموحات الجديدة للشركة ورؤيتها المستقبلية نحو تعزيز الروابط بين المغرب وإفريقيا وبقية أنحاء العالم.

مصطفى سطاشي، مدير مكتب الخطوط الملكية المغربية بالقاهرة، أوضح أهمية الشعار الجديد في تجسيد فخر الشركة بجذورها الإفريقية ودورها كجسر يربط إفريقيا بالعالم عبر مطار الدار البيضاء. “التوجه الجديد يعكس التزامنا المستمر بتقديم خدمات ذات جودة عالية وتجارب سفر غنية بالثقافة المغربية والإفريقية”.

كما تم خلال الاحتفالية تكريم عدد من وكلاء السفر المميزين في السوق المصرية، تقديراً لدورهم الفعال وشراكتهم الناجحة مع الخطوط الملكية المغربية.

وأشار سطاشي إلى أن هذا التكريم يعبر عن العرفان بجهود شركاء النجاح والتزام الشركة تجاههم.

الحدث شهد أيضاً التذكير بتاريخ الخطوط الملكية المغربية وبدايات نشاط مكتب القاهرة منذ عام ١٩٧٦، مؤكداً على العلاقات العميقة والمتينة التي تجمع بين البلدين.

وفي ختام كلمته، أعرب سطاشي عن الأمل والطموح بأن تصبح الشركة الرائدة على مستوى القارة الإفريقية بأكملها، مؤكداً على الالتزام بدعم التنمية المستدامة واستكشاف الفرص في المغرب وإفريقيا.

الخطوط الملكية المغربية، من خلال هذا الحدث، لا تؤكد فقط على تجديد هويتها التجارية بل تعيد التأكيد على دورها كرائد في صناعة الطيران الإفريقية، مستعرضة التزامها بتعزيز التنمية والترابط الثقافي والاقتصادي في القارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى