Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
طيارة وزيارة

القابضة للمطارات تطلق شعار مؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات ” القاهرة 2024″

كتبت : ميادة فايق

 أعلنت الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية عن إطلاق شعار مؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات 2024، الذي يقام تحت شعار “المطارات: قاطرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة”، وذلك في الفترة من 24 فبراير إلى 1 مارس بالعاصمة المصرية، القاهرة.

وذلك في خطوة تؤكد على دورها الريادي في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة ، تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ووزير الطيران المدني الفريق محمد عباس حلمي، يأتي هذا الحدث ليبرز الدور الحاسم الذي تلعبه المطارات في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والتحول نحو مستقبل أكثر استدامة وازدهارًا.

صرح المهندس محمد سعيد محروس، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية، أن الشعار الجديد للمؤتمر يجسد الرابط المتين بين الحضارة المصرية القديمة والحديثة، مؤكدًا على دور المطارات المصرية كرموز للتنمية الاقتصادية والنهضة الحديثة للبلاد.

يهدف المؤتمر إلى مناقشة الاستراتيجيات والمشاريع الرامية إلى تطوير المطارات وتحويلها إلى مراكز عالمية للتجارة ونقل الركاب والبضائع، مسلطًا الضوء على أهمية المطارات كأحد أهم المحفزات السياحية والاقتصادية في العالم.

يأتي هذا المؤتمر في وقت تشهد فيه مصر نهضة غير مسبوقة في قطاع الطيران، مع استمرار الدولة في تنفيذ مشاريع ضخمة لتطوير وتحديث المطارات على مستوى الجمهورية، ما يعكس التزامها بتعزيز البنية التحتية اللازمة لدعم النمو الاقتصادي والاجتماعي المستدام.

يعد مؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات فرصة فريدة لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات بين المختصين والخبراء في مجال الطيران من جميع أنحاء العالم، مما يسهم في رسم مستقبل أكثر إشراقًا لقطاع الطيران والمطارات على المستوى الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى