Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

جولات تثقيفية لطلبة الجامعات والمدارس بمطار القاهرة الدولى

كتبت : ميادة فايق

قامت شركة ميناء القاهرة الجوي اليوم  بتنظيم جولات ميدانية تثقيفية لطلبة كلا من معهد الالسن للسياحة والفنادق وأوائل طلبة مدرسة الشهيد إبراهيم الرفاعى المتميزة للغات تفقدوا خلالها مبانى المطار المختلفة والجراج متعدد الطوابق عبر القطار الالى بهدف التعريف على مرافق المطار المختلفة واهم اعمال التطوير التي تم إنجازها مؤخرا .

وذلك تحت رعاية المحاسب مجدى اسحق رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوى وفى إطار المسئولية المجتمعية للشركة واهتمامها بالعنصر البشرى

وسبق هذه الجولة الميدانية محاضرة تثقيفية في مركز تدريب شركة ميناء القاهرة الجوى للتعرف على مطار القاهرة واهم الخدمات التي يقدمها وخط سير الراكب وطريقة انهاء إجراءات سفره ووصوله.

كما تم التعربف بدور العلاقات العامة والاعلام في تشكيل الصورة الذهنية لمطار القاهرة الدولى وأهميته كبوابة مصر وافريقيا الأولى .

وجدير بالذكر أن شركة ميناء القاهرة الجوى تقدم تدريب صيفى لطلبة الجامعات والمعاهد بهدف إكسابهم الخبرة العملية اللازمة لحياتهم المستقبلية وتعريفهم على منظومة العمل في المطارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى