
أخبار
الصحة: استقبال 12 طفلا من غزة مصابا بالسرطان للعلاج في المستشفيات المصرية
كتبت – عبير أبورية أعلنت وزارة الصحة والسكان، استقبال 12 طفلا فلسطينيا، عبر معبر رفح، للعلاج من الأمراض السرطانية في المستشفيات المصرية المتخصصة في

كتبت – عبير أبورية أعلنت وزارة الصحة والسكان، استقبال 12 طفلا فلسطينيا، عبر معبر رفح، للعلاج من الأمراض السرطانية في المستشفيات المصرية المتخصصة في
اشترك في نشرتنا الإخبارية للحصول على معلومات محدثة وأخبار ورؤى مجانية