Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

رئيس أكاديمية علوم الطيران يستقبل وفد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد

كتبت : ميادة فايق 

استقبل الطيار عزت متولي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للأكاديمية المصرية لعلوم الطيران، وفدًا رفيع المستوى من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، برئاسة  الدكتور علاء عشماوي، رئيس مجلس إدارة الهيئة، والدكتور هشام عبد الناصر، المستشار السياسي لرئيس الهيئة.

تأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الأكاديمية والهيئة لتحقيق أعلى معايير الجودة في التعليم، حيث أن الهيئة القومية تهدف إلى نشر ثقافة الجودة وضمان توافق المؤسسات التعليمية مع معايير دولية، دون الإخلال بالهوية الوطنية. كما تسعى الهيئة إلى دعم القدرات الذاتية للمؤسسات التعليمية لتمكينها من إجراء التقييم الذاتي وتعزيز الثقة في جودة مخرجات العملية التعليمية على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

أشاد أعضاء الوفد بأهمية البرامج التعليمية التي تقدمها الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران في مختلف كلياتها، وفي ختام اللقاء، قدم الطيار عزت متولي درع الأكاديمية تكريمًا للضيوف تقديرًا لجهودهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى