Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

النيل للطيران تستضيف قمة SAP الأولى لابتكار شركات الطيران بالقاهرة

كتبت : ميادة فايق 

استضافت شركة النيل للطيران اليوم قمة SAP الأولى لابتكار شركات الطيران، والتي تُعقد لأول مرة في جمهورية مصر العربية. القمة، التي تستمر يومي 24 و25 سبتمبر الجاري بفندق الفورسيزون نايل بلازا، تجمع كبرى شركات الطيران العالمية بهدف استكشاف أحدث الابتكارات والتكنولوجيا في مجال النقل الجوي.

خلال الجلسة الافتتاحية، أعربت إيفا ماريا، مديرة قطاع السياحة والنقل في SAP، عن تقديرها لمصر لاستضافتها هذه الفعالية الهامة، مؤكدة أن القمة تمثل فرصة مثالية لمشاركة الابتكارات التكنولوجية الحديثة وتطوير صناعة الطيران.

كما أشادت بشركة النيل للطيران لاستضافتها الحدث، مشيرة إلى أهمية التكنولوجيا في تحقيق قفزات نوعية في الصناعة.

من جانبه، أكد اللواء ياسر سعد، نائب الرئيس التنفيذي لشركة النيل للطيران، في كلمته الافتتاحية، أن القمة تعد منصة استراتيجية لتبادل الأفكار والرؤى حول مستقبل الطيران، مشددًا على ضرورة مواكبة التغييرات المتسارعة التي تشهدها الصناعة، والاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي والابتكار. وأضاف أن الهدف الأساسي من هذه القمة هو تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين شركات الطيران لمواجهة التحديات الراهنة وتطوير حلول مبتكرة تدعم النمو المستدام.

وتتناول القمة عددًا من الموضوعات المحورية، مثل الاتجاهات التكنولوجية وتأثيراتها على صناعة الطيران، بالإضافة إلى تقديم رؤى فعّالة حول حلول SAP السحابية المتقدمة ودورها في تسريع التحول الرقمي لشركات الطيران.

الجدير بالذكر أن قمة SAP تركز على تمكين شركات الطيران من تبني الحلول السحابية الحديثة لتطوير أنظمتها وتحسين كفاءتها التشغيلية، بما يتماشى مع ديناميكية التحول الرقمي الذي يشهده القطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى