كتبت : مى عبد المجيد
أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني في دولة الكويت، اليوم الاثنين، عن استئناف تشغيل محدود لعدد من شركات الطيران الخليجية والعربية والأجنبية عبر مبنى الركاب (T4) في مطار الكويت الدولي.
وأوضحت الهيئة أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرصها على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين وتسهيل حركة السفر، مشيرة إلى أنه سيتم التنسيق مع شركات الطيران الراغبة في التشغيل لتحديد جداول ومواعيد الرحلات بما يضمن انسيابية العمليات التشغيلية.
وأكدت الهيئة أن استئناف التشغيل المحدود يأتي ضمن الجهود المستمرة لتطوير الخدمات الجوية وتعزيز كفاءة التشغيل في مطار الكويت الدولي.











