Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
طيارة وزيارة

مطار مرسى علم الدولي يستقبل اليوم 16 رحلة طيران أوروبية لتعزيز السياحة

كتبت : ميادة فايق 

يستقبل مطار مرسى علم الدولي، اليوم الأربعاء، 16 رحلة طيران دولية قادمة من مختلف الوجهات الأوروبية، وذلك ضمن جدول يضم 150 رحلة جوية تصل إلى المطار خلال الأسبوع الجاري، بدءًا من السبت الماضي وحتى الجمعة المقبل.

وتحرص السلطات المختصة في المطار على تسهيل كافة إجراءات دخول السياح القادمين، مع الالتزام بتطبيق التدابير الأمنية والإجراءات الاحترازية لضمان سلامتهم، قبل نقلهم إلى الفنادق المخصصة لقضاء إجازاتهم على شواطئ البحر الأحمر الساحرة.

وتتوزع الرحلات الدولية التي تصل اليوم على عدة وجهات، تشمل 6 رحلات من التشيك، رحلة واحدة من بولندا، 5 رحلات من ألمانيا، رحلة من سلوفاكيا، رحلتين من إيطاليا، بالإضافة إلى رحلة من المجر.

جدير بالذكر أن مطار مرسى علم الدولي يشهد حركة جوية مكثفة هذا الأسبوع، حيث يستقبل 150 رحلة طيران دولية، أغلبها قادمة من بولندا، ألمانيا، التشيك، هولندا، بلجيكا، وإيطاليا، إلى جانب عدد من الدول الأخرى، مما يعزز من مكانة البحر الأحمر كوجهة سياحية مفضلة لدى الأوروبيين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى