Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
طيارة وزيارة

مطار مرسى مطروح يستقبل أولى الرحلات من وارسو بعد توقف دام عامين

كتبت : ميادة فايق 

استقبل مطار مرسى مطروح الدولي اليوم أولى الرحلات القادمة من العاصمة البولندية وارسو، بعد توقف دام لمدة عامين. ووصل على متن الطائرة 121 راكبًا.

و قامت إدارة المطار، من خلال قسم العلاقات العامة والعمليات، بالترحيب بالركاب وتوزيع الورود والشوكولاتة والهدايا التذكارية، بالإضافة إلى كتيبات سياحية تعريفية عن مدينة مرسى مطروح.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات أن استقبال مطار مرسى مطروح الدولي للعديد من الرحلات القادمة من أوروبا خلال هذا الموسم يأتي ضمن توجيهات وزير الطيران المدني لتسهيل الإجراءات ودعم الزوار، بهدف تقديم تجربة سياحية مميزة تعكس الوجه الحضاري لمصر.

ومن المتوقع أن يستقبل المطار خلال الموسم الصيفي الحالي أعدادًا كبيرة من السياح، مع توقعات بوصول عدد الرحلات الأسبوعية إلى 25 رحلة من دول مثل إيطاليا، التشيك، سلوفاكيا، بولندا، المجر، وبلغاريا. يأتي ذلك في ضوء تفضيل العديد من السياح لزيارة مدينة مرسى مطروح لما تتمتع به من شواطئ ساحرة وطبيعة خلابة.

ويُذكر أن مطار مرسى مطروح الدولي شهد تطورًا ملحوظًا في الفترة الأخيرة، في ظل الطفرة التنموية والمشروعات الاستثمارية السياحية الضخمة التي يشهدها الساحل الشمالي، خاصة في منطقة رأس الحكمة التي تُعد مركزًا عالميًا للسياحة في منطقة الشرق الأوسط وفق المخطط الاستراتيجي للتنمية السياحية والعمرانية في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى